WWE Network: تقرير احداث ونتائج عرض الرو المثير بتاريخ 2013\9\3...!

تقرير احداث ونتائج عرض الرو المثير بتاريخ 2013\9\3...!


نقدم لكم زوار ومتابعى موقعنا Wwe Network
تقرير احداث ونتائج عرض الرو المثير
بتاريخ (2013\9\3)


افتتح المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش العرض بتواجده وسط الحلبة وبحراسة شخصية من فريق الدرع، وقال أنه يريد أن يقدّم للجماهير وجه الإتحاد وبطله حامل اللقب راندي أورتن.


دخل راندي أورتن إلى الحبة وقال أنه كوجه WWE يجب عليه أن يحافظ على هيبة الشركة لذلكعلى  الجماهير أن تحترمه وإن لم تفعل فهذا معناه أنمهم لا يحترمون WWE بشكل كامل، وتحدّث أورتن عن معاقبة دانييل براين في عرض سماك داون الماضي وعرض لقطات لذلك.

طرح أورتن سؤالا على جماهير العرض حول استحقاق دانييل براين مواجهته في عرض ليلة الأبطال 2013 لتصيح الجماهير بنعم إلّا أنه كان شخصيا يجيب بلا في كل مرة بعد أن سألهم إن كان براين يستحق أن يكون بطلا.

عاد تربل اتش للحديث مهامه كمدير في WWE بأن عليه ضمان تقديم منتج ممتاز للجماهير لكن الجماهير لا تساعدهم بذلك حين يهتفون بإسمه وتطرق لذكر المصارع دوينك المهرج، وعاد للتأكيد على وجهة نظره بأن براين لا يستحق المنافسة على اللقب وأن بإمكانه إعادة اللقب الأوروبي أو الوزن الخفيف لينافس أورتن ضمن ذلك المستوى.

قاطع دانييل براين حديث تربل اتش وفنّد كلامه ودافعه عن حقه في المنافسة على لقب WWE وتحدّت عن تحول تربل اتش إلى شخص إداري بعد أن كان مصارعا وسأل الجماهير إن كان يجب عليه أن يتخلى عن الفرصة لتجيب الجماهير بلا ثم سخر من أورتن واستمر بالنقاش بينهما حول نفس الموضوع.


أكد براين أن راندي أورتن يحمل جينات البطل في جسده لكنه لا يحمل قلب البطل بين أضلعه، وانه لا يهتم لعدد المرات التي وضع بها في نزالات غير متكافئة وتساءل إن كان أحدهم سيصمد امامه مواجهة فردية. تدخل تربل اتش وأكد أنه سيسمح لبراين بالتنفيس عن غضبه أمام العملاق بيغ شو في الحدث الرئيسي لهذا العرض.

ظهر بطل WWE راندي أورتن يمشي خلاف الكواليس إلى جانب تربل اتش ويسخران من  دانييل براين وبيغ شو بعدما تم جمعهما في نزال واحد إلى أن قابلهم كودي رودس وتساءل لماذا يتهرب أورتن من مواجهة أورتن وهو القادر على ذلك. 

وقال رودس أن ذلك يضر بالعمل في WWE لذلك يجب على أورتن خوض تلك المواجهة وعدم التهرب منها، تولى تربل اتش الرد على ما قاله رودس بأن رودس لم يقم بدعوتهم لزفافه ولذلك سيقدّم له هدية بهذه المناسبة وهي مواجهة ضد أورتن والمفاجأة ستكون بأن رودس لن يستمر مع WWE طويلا إن خسر المواجهة كي يعلم تماما ما هو المناسب للأعمال.



النزال الأول
ذا ميز - يهزم - فاندانغو
انتهى النزال بالأستسلام



دخل بوكر تي على دانييل براين في غرفة الغيار ونصحه بعد العداء ضد تربل اتش وعائلة ماكمان لأنه لن يفوز بعدائهم أبدا، وقال بوكر تي أن بإمكان براين جني أموال طائلة إن سار مع التيار. رفض براين ما قاله وأكد ألّا علاقة للمال بذلك بل أن الأمر متعلق بحياته ومسيرته وأنه مصدوم أن بوكر تي يقول هذا الكلام.

تم استعراض لقطات فيديو مطولة من الحدث المثير بين سي ام بانك وصديقه السابق بول هيمان الذي هاجمه بعنف ودون رحمة تمهيدا لما سيقوله بانك من تصريحات في هذا العرض.

دخل دولف زيغلر إلى الحلبة منتظرا خصمه المجهول بناءا على تعليمات مادوكس إلّا أنه تعرّض لهجوم عنيف ومباغت من دين أمبروز بسبب تدخله بشؤوننه وقلّة احترامه له كما قال أمبروز.



النزال الثاني
المصارع رايباك - يهزم - دولف زيغلر



أعلن براد مادوكس لتربل اتش وزجته ستيفاني ماكمان أن العملاق بيغ شو يرفض مواجهة دانييل براين في الحلبة هذا العرض، طلبت ستيفاني من زوجها أن يترك لها هذا الأمر لتهتم به.

دخلت ستيفاني ماكمان إلى الحلبة متحدثة للجماهير وقالت أنها ستقدّم شخصا كان له فضل كبير عليها وهو الذي علّمها الكثير من المهارات في شبابها وهو صديقها العملاق بيغ شو الذي دخل إلى الحلبة.


ذكّرت ستيفاني صديقها القديم بأحد نصائحه بأن على الشخص أن يدفع ثمن قراراته وقالت أن عليه أن يعرف ماذا سيكون ثمن رفضه لمواجهة براين. وكشفت ستيفاني بعض الحقائق عن معاناة بيغ شو ماليا وسألته هل يقبل أن يعمل في محطة وقود إن طرد من WWE وماذا سيكون مصير عائلته المسكينة وقالت أنها أيضا حزينة من اجل ذلك وغادرت الحلبة.

ظهر العملاق بيغ شو بعدها من خلال فيديو مصور خلف الكواليس ينفس عن غضبه بتحطيم العديد من الأغراض هناك.



النزال الثالث
فريق تيتوس أونيل ودارين يونغ - يهزم - فريق هيث سلاتر وجيندر مهال




دخل بول هيمان على براد مادوكس أثناء حديثه بالهاتف في مكتبه وعاتبه على قرارته حينما مصيره بين يدي الجماهير ثم أقحمه في نزال مؤكد ضد سي ام بانك في ليلة الأبطال. 

وقال أن كل ذلك بذريعة أنه أفضل للأعمال وقال له أن معنى ذلك أنه لن يرى بول إن استطاع سي ام بانك الوصول إليه. قاطع تربل اتش الحديث وأخذ يشرح لبول هيمان وجهة نظهره بأن ذلك هو الأفضل للأعمال فعلا وأنه شخصيها من أقر تلك النزالات التي سيشاهد آخرها والإبتسامة على وجهه.



النزال الرابع
مصير كودس رودس على المحك
راندي أورتن - يهزم - كودس رودس



ظهر تربل اتش عند مدخل الصالة بعد انتهاء النزال وهنّأ راندي أورتن وأكد لكودي رودس أنه يحترمه كثيرا لكنه لكن في WWE يريد الفائزين فقط ولن يسمح لمشاعره بالتغلّب عليه وأنه حزين لقول "أنت مطرود".


دخل النجم سي ام بانك إلى الحلبة وقال أنه وعد بألا يطلق تهديدات فارغة ثم أخذ يشرح للجماهير ما حصل له بسبب العصى التي ضربه بها بول هيمان مؤكدا أن لا يريد كلاما ولا يريد مصارعة بل يريد قتالا.

وأكد سي ام بانك أنه يتمنى مواجهة كيرتس اكسل وبول هيمان في الحلبة الآن لكنه يعرف أنهما لن يظهرا أبدا، وأضاف ألّا مشكلة لديه في ذلك لأنه سيواجههما خلال أسبوعين في عرض ليلة الأبطلا 2013.

أخذ سي ام بانك يشرح للجماهير ما سيحصل لبول هيمان بعد أسبوعين في ليلة الأبطال، وقال أن هيمان أخبر الجماهير بأن بانك قد حطّم قلبه، ووعد الجماهير أنه سيحطّم وجه هيمان أيضا.

ظهر دانييل براين خلف الكواليس وتفاجئ بظهور العملاق بيغ شو إلى جانبه وأخذ يشرح له أنه مجبر على مواجهته لأن الأمر جاد مع إدارة wWE. رد براين مقللا من شأن ما يقوله بيغ شو وأنه لا يهتم لمن يكون خصمه سواءا كان فريق الدرع أو بيغ شو لأنه سيهزمه.



النزال الخامس
نايومي - ضد - نتاليا - ضد - بري بيللا
لم يكتمل النزال بسبب تدخل اي جي لي






النزال السادس
روب فان دام - يهزم - داميان ساندو



أعلنت ستيفاني ماكمان من خلال فيديو خاص بتطبيق WWE الإلكتروني عن مواهة رباعية على لقب السيدات بين اي جي ونايومي ونتاليا وبري بيللا.

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع المصارع المطرود كودي رودس حول طرده من قبل تربل اتش وقال أن المسألة كانت شخصية لأنه ومنذ عقدين من الزمن عائلة مكمان كانت تكره عائلة رودس وهذا ما فعلوه مع شقيقه سابقا.

سأل جوش ماثيوز كودي رودس إن كان تحدّث إلى خطيبته وعرف تعليقها على موضوع طرده خصوصا أنهما على وشك الزواج إلّا أن رودس اكتفى بالنظر إليه غاضبا وغادر الصالة.

حضر جميع المصارعين والمصارعات إلى مدخل الصالة لمشاهدة نزال بيغ شو ودانييل براين بناءا على تعليمات تربل اتش المشددة.


النزال السابع



دانييل براين - يهزم - بيغ شو
انتهى النزال بعدم الأهلية


حاول العملاق بيغ شو انهاء النزال دون إيذاء دانييل براين الذي أصر على خوض النزال وقام بيغ شو بمغادرة الحلبة  إلّا أن تربل اتش دخل برفقة فريق الدرع الذي هاجم براين وأنهوا النزال لمصلحته.

أمر تربل اتش بيغ شو بأن يسدد لكمته القاضية لدانييل براين وإلّا سيندم على ذلك وقد يضطر إلى طرده لكنه رفض وأصر على المغادرة لتظهر ستيفاني ماكمان وتعيده إلى الحلبة وأقنعته بتنفيذ الأوامر.

كاد تربل اتش أن يقوم بلكم تربل اتش بشكل مباغت لكن ستيفاني وقفت أمام زوجها لحمايته في الوقت المناسب ثم رضخ بيغ شو لأوامر تربل اتش ولكم براين بعنف وغادر الحلبة برفقة ستيفاني وزوجها ليدخل راندي أورتن بدوره إلى الحلبة وينهي العرض على مشهد رفعه لحزام WWE عاليا وقدمه فوق صدر دانييل براين.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

adsense

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين